........منتديات الممر........
لا الة الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

عزيزى الزائر يتوجب عليك التسجيل


كل ماهو جديد فى عالم المحمول والكمبيوترو الستالايت
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 دروجبا يقود تشيلسي للثأر من مانشستر يونايتد والفوز بكأس إنجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
morad2
مشرف قسم الأريــــــون و بور سكاى واوبن
مشرف قسم الأريــــــون و بور سكاى واوبن
avatar

عدد الرسائل : 180
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2007

مُساهمةموضوع: دروجبا يقود تشيلسي للثأر من مانشستر يونايتد والفوز بكأس إنجل   السبت مايو 19, 2007 7:13 pm

قاد المهاجم الايفواري الدولي فريق تشيلسي إلى التتويج باللقب المحلي الثاني له في الموسم الحالي بتغلبه على مانشستر يونايتد 1/صفر في المباراة النهائية لبطولة كأس إنجلترا لكرة القدم على استاد ويمبلي الجديد بالعاصمة البريطانية لندن.

وسجل دروجبا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 116 حيث انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى قبل أربع دقائق فقط من نهاية الشوط الاضافي الثاني للمباراة.
وبذلك توج تشيلسي بلقب البطولة للمرة الرابعة من بين سبع مرات تأهل فيها للنهائي.

وكان دروجبا قد قاد تشيلسي للفوز بلقب كأس الاندية الانجليزية المحترفة (كأس كارلينج) في 25 شباط/فبراير الماضي عندما سجل هدفي فريقه في المباراة النهائية التي فاز فيها 2/1 على أرسنال.
وبذلك يكون تشيلسي قد أنقذ موسمه الحالي من الضياع بعد أن انتزع مانشستر لقب الدوري تاركا تشيلسي في المركز الثاني كما خرج الفريقان صفر اليدين من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال دروجبا "لدي شعور رائع.. لو لم نفز بهذه الكأس كنا سنصاب بخيبة أمل وإحباط. وتعرض الكثير من اللاعبين للانتقادات لكن هذا هو فريقنا.. أشعر بالسعادة لانني سجلت أول هدف على استاد ويمبلي الجديد. ولا أملك ما أقوله. إنه شيء رائع " .

وقبل هذا الهدف كان مانشستر هو الاكثر فرصا في المباراة ولكن التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي تصدى للعديد من الفرص التي سنحت لكل من واين روني ورايان جيجز مهاجمي مانشستر كما سدد جيجز كرة أخرى فوق العارضة.

ولم يشهد الشوط الاول فرص حقيقية على المرميين ولكن الشوط الثاني كان افضل بعدما دفع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بلاعبه الهولندي آريين روبن في الهجوم بدلا من جو كول كما انتقل جيجز للعب في الجبهة اليسرى من الهجوم بينما تكفل البرتغالي كريستيانو رونالدو بالهجوم من الجهة اليمنى.

لكن الفريقين فشلا في هز الشباك على مدار 115 وكادا يحتكمان لضربات الجزاء الترجيحية لكن دروجبا حسم اللقاء بهدف قاتل في وقت عصيب ليمنح مورينيو اللقب الاول له في كأس إنجلترا.

وأشار جون تيري قائد تشيلسي إلى أن الفوز كان تعويضا عن إخفاقنا في إحراز لقب الدوري الذي كان سيصبح الثالث على التوالي لنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دروجبا يقود تشيلسي للثأر من مانشستر يونايتد والفوز بكأس إنجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
........منتديات الممر........ :: المنتدى العام :: القسم الرياضى-
انتقل الى: